اسم المنشأة
الصناعة
الدرجة
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبحضور السيد المحافظ تم افتتاح سوق التسوق في شارع العراب حي البغطاسية حيث حضر الافتتاح مدير غرفة الصناعة في حمص

افتتحت غرفة تجارة حمص بالتعاون مع غرفة الصناعة ومؤسسات التدخل الايجابي في المحافظة مهرجان التسوق في شارع العراب بحي البغطاسية في مدينة حمص بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 

وخلال افتتاح المهرجان لفت محافظ حمص طلال البرازي إلى البعد الاقتصادي الاجتماعي لهذه الفعالية ودورها في تفعيل الحراك التجاري بمدينة حمص مبينا أن المهرجان يقدم منتجات للمواطنين بأسعار مخفضة تسهم في التخفيف من أعباء الظروف الراهنة.

 

من جهته بين أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب أن هذه التظاهرة الاقتصادية تؤكد ان مدينة حمص تضج بالحياة وان ابناءها مصرون على إعادة الحياة الطبيعية اليها بشكل كامل بالرغم من تداعيات الارهاب والتخريب اللذين تعرضتا له خلال السنوات الماضية من الحرب الظالمة على سورية.

 

بدوره أوضح رئيس غرفة التجارة عبد الناصر شيخ فتوح أن الهدف من المهرجان تنشيط العملية التجارية بمدينة حمص مبينا ان التخفيضات تتجاوز الـ/30 /بالمئة وانه سيتم تكرار التجربة بعدة مناطق من المحافظة.

 

بدورهم أعرب عدد من المواطنين عن شكرهم للقائمين على المهرجان الذي يسهم في تسريع إعادة الحياة الطبيعية بجميع النواحي إلى المدينة كما يوفر لهم احتياجاتهم من السلع وخاصة خلال شهر رمضان بأسعار مقبولة.