دخول
بريد إلكتروني
كلمة المرور
اسم المنشأ
التصنيف
الصناعة
الدرجة
عدد الزوار : 896478
المتواجدون الأن : 122
المتواجدون خلال 24 ساعة : 2257
نكتي حمصية

نظراً للوضع الصناعي في سورية عامة وفي محافظة حمص خاصة والذي يتطلب ايجاد آليات تستطيع وضع خطط حقيقية تنطلق من الواقع من أجل النهوض بالواقع الصناعي من خلال العملية الصناعية برمتها  ,

يفوم مجلس الادارة في غرفة صناعة حمص بدراسة جدية لمشروع انشاء شركة الهدف منها :

  1. وضع البرامج والامكانات اللازمة وايجاد الممولين والمساهمين من جهات حكومية أو غير حكومية مشاركة لأجل اقامة صناعات متناهية الصغر وصغيرة و غيرها لأسر الشهداء والجرحى والشباب القادر والذي يحتاج لمن ينهض معه في مجالات مختلفة وقابلة للتنفيذ من أجل تحقيق هذا الجانب الأمني الاجتماعي ورفد السوق بمنتجبين جدد ورفع سوية المجتمع الانتاجية .
  2. دراسة الوضع الصناعي للفعاليات الاقتصادية العاملة في محافظة حمص القائم منها والمبتدىء والقابل للتأسيس ووضع آليات تنفيذ حقيقية لسد الثغرات أمام نهوضها وخاصة فيما يتعلق بايجاد الأسواق لها بما يحقق فائدة الشركة .
  3. إيجاد الصلة ما بين عشرات ومئات الحرفيين و الصناعيين من النوعين الصغير والمتوسط من جهة الأسواق الممكنة من أخرى عن طريق علاقة وثيقة بين الشركة والمتعاملين تحقق فائدة للجهتين وتفوم بتمثيبها في المعارض الاقليمية والدولية وايصالها الى أفضل الأسواق بأفل تكلفة على الجميع .
  4. البحث الدائم واستقطاب المعلومات حول النواقص الموجودة لدى الصناعيين سواء من مواد أولية أو مستلزمات انتاج أو أجهزة مساعدة وغيرها
  5. مساعدة الصناعيين العاملين والناشئين على انجاز الكثير من الخطط والمعاملات التي كانت ولا تزال تشكل عبئاً عليهم في مرحلة النأسيس .