الصناعي عصام انبوبا .. اقتراح انشاء محطه خاصه لتوليد الكهرباء في حسياء الصناعيه…

لفت إنتباهي التواصل و المعاناة الكبيرين لقطاعنا الصناعي في مدينة حسيا الصناعية من جراء إنقطاع التيار الكهربائي و عدم إستقرار إمداد مصانعنا بالطاقة اللازمة لمتابعة الإنتاج و الذي هو الأساس لأي صناعة . و كيف إنٌ الإنقطاعات المستمرة تؤدي إلى خلل كبير في عملية الإنتاج و إرتفاع كبير في التكاليف و عليه عدم القدرة على الإستمرار في الإستثمار ..
هذا الكلام معروف للجميع و لكن السؤال هنا لماذا لم تقم إدارة المدينة الصناعية و غرفة الصناعة و ممثلي المستثمرين الصناعيين و مديرية الصناعة بإيجاد حلول سريعة و مستدامة لتاريخه ؟؟؟
الصعوبات كبيرة و المشكلة طويلة وليس هناك من حل سريع و دائم إلاٌ بالإعتماد على الإستثمار الخاص للمدينة في إنشاء محطة خاصة لتوليد الطاقة الكهربائية لمدينة حسيا فقط بتمويل ذاتي و إستثمار خاص لأهل المدينة الصناعية كما هو معمول به بعدد من المدن الصناعية في الدول الرائدة في الصناعة .
الموضوع سهل ومجدي و من الممكن جداً إقامته و تشغيله بشكل يعطي الصناعي تيار ثابت و مستمر و إقتصادي .
أقترح على غرفة الصناعة دراسة هذا الموضوع بشكل جدي و سريع و إذا أعطي هذا الموضوع الإهتمام الكامل نستطيع الحصول على الطاقة المستمرة بأقل من سنة و نصف ..بحاجة لعملية مسح لمعرفة الطاقة اللازمة حالياً و مستقبلاً و نوع حوامل الإنتاج كالفحم الحجري أم الڤيول أم الغاز أم تشارك الطاقة المتجددة إلى آخره .
عدد كبير من الزملاء الصناعيين زاروا مدن صناعية و لاحظوا إنه لايوجد مدن بحجم مدينتنا إلاو يوجد فيها محطة خاصة بها


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/hcihomsi/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/hcihomsi/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755